Untitled Document
اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية ينعى المناضلة فاطمة ابراهيم
 ()

 

نعى اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية، اليوم السبت، المناضلة الأممية فاطمة أحمد ابراهيم، واصفاَ الراحلة بالأنموذج للمرأة العربية المكافحة وصاحبة سجل حافل بالعطاء ضد الديكتاتورية والقهر والفقر والتخلف.

 

جاء ذلك خلال رسالة تعزية وجهتها قيادة حزب الشعب الفلسطيني الى الحزب الشيوعي السوداني. والاتحاد النسائي السوداني وورد في نصها الاتي:

 

الرفاق الأعزاء " قيادة الحزب الشيوعي السوداني.

 

الرفيقات : الاتحاد النسائي السوداني المحترمات

 

تحية رفاقية وبعـد

 

تلقينا ببالغ الأسف نبأ وفاة المناضلة الكبيرة " فاطمة أحمد ابراهيم " قائدة الاتحاد النسائي السوداني، وعضو اللجنة المركزية والمكتب السياسي للحزب الشيوعي السوداني، العنوان والأنموذج للمرأة العربية المكافحة وصاحبة سجل حافل بالعطاء ضد الديكتاتورية والقهر والفقر والتخلف، ناضلت بعناد من أجل تعليم المرأة العربية وتمكينها من التحرر والاعتماد على النفس، ما أهلها لمرتبة رئيسة الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي ـ انـدع، بوقت سابق، كما وأضحت عضواَ في برلمان أفريقيا والشرق الأوسـط العام 1965.

 

لقد باتت الرفيقة "فاطمة ابراهيم" رمزا من أجل التغيير. وستبقى في قلوبنا وفي كل إنجاز نحقـقـه على طريق الخلاص من التبعية والاستعمار بكافة اشكاله.

 

أننا في اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية، الإطار النسوي لحزب الشعب الفلسطيني نتقدم منكم وعبركم للرفيقات في المركز الاقليمي العربي، ومن عائلة الراحلة وعموم رفيقات وأنصار ومحبي الرفيقة "فاطمة ابراهيم" والنساء السودانيات بأسمى مشاعر المواساة وأحر التعازي.

 

اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية (دولة فلسطين)

في 12 أغسطس/ آب 2017

نشر الأحد 13 اغسطس, 2017 (اخر تحديث) 13 اغسطس, 2017 الساعة 00:35
عدد التعليقات [0] عدد الطباعة [0] عدد الارسال [0] عدد القراءات [291]